الشيخ محمد حسان يدعو الدمايطة لضرورة المشاركة فى الاستفتاء

الشيخ محمد حسان

الشيخ محمد حسان

استقبلت دمياط امس الشيخ محمد حسان في أحد مساجدها الجديدة  وسط حشود غفيرة من المواطنين تزيد على الخمسين ألفا داخل وخارج المسجد.

وألقي الشيخ حسان خطبة الجمعة التي تركزت حول ضرورة المشاركة في الاستفتاء سواء بالموافقة علي التعديلات أو بالرفض ومحذرا في الوقت نفسه من الفرقة ودعاوي الفتنة بأشكالها وضرورة التماسك والتوحد للعبور من هذه المرحلة الحرجة في تاريخ بلادنا.

ودعا الشيخ حسان إلي وقف الاحتجاجات والاعتصامات من أجل إنقاذ الوضع الاقتصادي للبلاد من الانهيار لأن مصر في حاجة إلي كل السواعد للبناء.

وتلاحظ أن جميع خطباء المساجد امس في صلاة الجمعة كانت خطبتهم حول ضرورة المشاركة بإيجابية في استفتاء تعديلات الدستور، وحث المواطنين علي الإدلاء بأصواتهم علي اعتبار أنها شهادة لله وكتم الشهادة إثم يحاسب عليه المرء.

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

  1. محمود جويدة
    20 مارس 2011 في 4:31 م

    الى الأخت الكريمة دينا نعم الشيخ محمد حسان قال نعم للتصويت ولكن لم يلزم أحد بالتصويت على أن يقول نعم ولكنه قال قل نعم قل لا أنا لا الزمك بشىء
    قل ماشئت ولكن لاتكن سلبى أنا من دمياط وحضرت الخطبة وسمعتها جيدا واذا كنتى لا تصدقينى ارجعى الى الخطبة واسمعيها جيدا…..وشكرا
    محمود
    قطاع كهرباء دمياط

  2. دينا
    19 مارس 2011 في 6:19 م

    فى الحقيقة انا الشيخ حسان مكنش بينصح بس بالنزول للاستفتاء ولكنه قال والزم جميع الحضور بضرورة التصويت بنعم مع العلم بان الحاكم العسكرى منع اى جهة سواء كان اعلام او خطب انه ياثر على راى الجمهور من اين له هذا الحق!!!