الرقابة الإدارية تحقق فى مخالفات الشمس

الرقابة الإدارية تحقق فى مخالفات الشمس

الرقابة الإدارية تحقق فى مخالفات الشمس

علم “موقع دمياط” أن لجنة من الرقابة الإدارية توجهت أمس الاثنين إلى نادى الشمس من أجل فحص المخالفات الإدارية والمالية التى جاءت فى الشكوى التى تقدم بها الدكتور هشام عفيفى مدير النشاط الرياضى بالنادى “المستقيل” لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وجلس أفراد اللجنة مع اللواء نبيل ثروت رئيس النادى من أجل سماع أقواله تجاه هذه المخالفات أو الملاحظات كما يتم تسميتها من قبل أعضاء اللجنة، وأقر ثروت بوجود مخالفات بالفعل كما جاء فى الشكوى التى تقدم بها عفيفى وهى عبارة عن تجاوزات من قبل تامر عبد المنعم عضو المجلس الذى وقع على أذون صرف مالية وهو أمر غير قانونى.. فضلا عن أنه شارك باسم النادى فى لعبة التايكوندو وهو عضو مجلس إدارة فى نفس الوقت، وهو مخالف للائحة المجلس القومى للرياضة.. بالإضافة إلى بعض المخالفات المالية الأخرى.

فى سياق آخر يفكر عدد كبير من أعضاء النادى بتقديم بلاغ للنائب العام ضد تامر على المرشح على مقعد عضوية مجلس الإدارة خصوصا وأنه قد سبق استبعاده من قبل مديرية الشباب والرياضة لجمعه بين عضوية مجلس الإدارة ووظيفته كمدير تنفيذى لنادى الرواد.. ويحتوى البلاغ أن عضو المجلس السابق سوف يتسبب فى تكبد خزينة النادى ما يقرب من 500 ألف جنيه بدون داع كمصاريف إجراء الانتخابات المحدد لها أواخر الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة