الحكم بوقف اعلان نتائج نقابة المعلمين بمحافظة دمياط

الحكم بوقف اعلان نتائج نقابة المعلمين بمحافظة دمياط

الحكم بوقف اعلان نتائج نقابة المعلمين بمحافظة دمياط

كتب حسام فهمى عن الحكم الذى اصدرته محكمة القضاء الادارى بالمنصورة بوقف نتائج انتخابات نقابة المعلمين بدمياط …:

حيث قضت محكمة القضاء الادارى بالمنصورة بوقف تنفيذ قرار اعلان نتيجة انتخابات معلمين دمياط وإحالة الطعن لهيئة مفوضين الدولة وذلك فى الطعن المقام من بعض مرشحى نقابة المعلمين ضد وزير التربية والتعليم ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين ونقيب المعلمين ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين بدمياط.

كان قد أقام أيمن عوض المحامى بدمياط طعناً لكلاً من محمد الطلخاوى ، محمد العوضى ،  محمد البربير ،  سمير العلايلى ضد وزير التربية والتعليم و أخرين بطلب الحكم بوقف اعلان نتيجة نقابة المعلمين بدمياط وفى الموضوع بالغاء نتيجتها لبطلانها مع ما ترتب على ذلك من اثار والزام الجهة الادارية بالمصروفات وأتعاب المحاماة .

وفي جلسة 20/3/2012 قضت محكمة القضاء الادارى بالمنصورة برئاسة المستشار جمال محمد عمار رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار جلال يوسف، والمستشار عادل فتحى و المستشار عبد الجليل معتمد والمستشار محمد يحيى عبيد، والمستشار السيد أبو العنين وحضور المستشار محمد شوقى مفوض الدولة، وسكرتارية محمود محمد. بوقف تنفيذ قرار اعلان نتيجة انتخابات معلمين دمياط وبذلك لم يعد للفائزين بالانتخابات أى صلة بنقابة المعلمين وسيتم اجراء الانتخابات مرة اخرى لنقابة المعلمين بدمياط

 

مقالات ذات صلة