الحدود فى موقعة حاسمة أمام زاناكو الزامبى بالكونفيدرالية اليوم

www.dmiat.com

www.dmiat.com

فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى حرس الحدود مواجهة قوية بزامبيا أمام زاناكو الزامبى فى الجولة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى “الكونفيدرالية”.

يسعى الحرس إلى تحقيق الفوز على بطل زامبيا فى عقر داره من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى مركز متقدم فى المجموعة، خاصة أن الفريق العسكرى كان قد تعادل سلبيا مع فريق الصفاقسى التونسى خلال الجولة الأولى التى أقيمت على ستاد المكس بالإسكندرية، وحصد أول نقطة له تقاسم بها المركز الثانى فى الترتيب مع الصفاقسى، بعد أن احتل فريق الفتح الرباطى المغربى قمة الصدارة بفوزه على زاناكو الذى يقبع فى المركز الأخير بدون رصيد.

وحرص طارق العشرى المدير الفنى للحرس على عقد جلسة مع لاعبيه لتأهيلهم نفسياً بعد المعاناة التى عانى منهما الفريق خلال الفترة الماضية من نزيف النقاط ومسلسل التعادلات فى الدورى المحلى والكونفيدرالية ،حيث لم يحقق الفريق أى فوز يذكر منذ انطلاق الموسم الحالى وهو ما اثر بالسلب على اللاعبين.

وشدد المدير الفنى فى حديثه مع اللاعبين على انه يثق تماما فى قدرتهم فى تحقيق الفوز على بطل زامبيا والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط ، رافضاً أن يفرض على اللاعبين الإفطار لاسيما ستقام وهم صائمون وهو ما جعل هناك حماساً داخل صفوف الفريق بضرورة تحقيق الفوز.

ويعول العشرى كثيراً خلال هذه المواجهة على خبرة نجومه الكبار أمثال محمد حليم وأحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغنى، بالإضافة إلى حماس الصاعدين أحمد سالم الصافى وفادى نجاح وإسلام رمضان من أجل حسم الموقعة لمصلحتهم.

مقالات ذات صلة