الجبهة الثورة بمحافظة دمياط تعلن تأييدها لمرسى فى الاعادة

الجبهة الثورة بمحافظة دمياط تعلن تأييدها لمرسى

الجبهة الثورة بمحافظة دمياط تعلن تأييدها لمرسى

نشرت جريدة الوفد الالكترونية بيان اصدرته الجبهة الثورية بمحافظة دمياط والتى أعلنت فيه تأييدها للدكتور محمد مرسى فى انتخابات الاعادة وتصديها للفلول.

أعلن أسامة عز العرب “المنسق العام للجبهة الثورية” أن الشعب المصري لن يسمح بعودة النظام البائد أو رموزه مرة أخرى في شكل أحمد شفيق – المتهم الثاني في موقعة الجمل طبقًا للائحة الاتهام بالقضية – والذي كان ركنًا رئيسيًّا في النظام البائد وأحد ركائزه.

وأكد أن الجبهة الثورية لحماية الثورة المصرية تدعم الدكتور محمد مرسي في انتخابات جولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية، مشيرةً إلى أن د.مرسي سوف يكون مرشحًا للثورة ضد مرشح الثورة المضادة رئيس وزراء موقعة الجمل أحمد شفيق بحسب بيان أعلنه باسم الجبهة.

وأشار إلى دعمهم الكامل للدكتور محمد مرسي مرشحًا للثورة لتحقيق أهدافها ضد مرشح الفلول وقتلة الشهداء، داعيًا القوى الثورية لدعمه، مضيفًا أن الثورة المصرية حماها الله، ولم ولن يخمدها الفلول طالما بقي الثوار.

وقال أيمن عامر “المنسق الإعلامي للجبهة الثورية” إن وجود أحمد شفيق في جولة الإعادة إهانة للثورة واستهانة لأرواح الشهداء ودماء المصابين، وإعادة للنظام البائد الذي سينتقم من الشعب الذي خلعه، وهو ما يحتم التوحد بين القوى الثورية والسياسية والشعبية لإسقاط شفيق ونظامه بلا رجعة.

 

مقالات ذات صلة