الاجتماع الاول لحركة 6 ابريل فى دمياط

الاجتماع الاول لحركة 6 ابريل فى دمياط

الاجتماع الاول لحركة 6 ابريل فى دمياط

اجتمعت حركة 6 أبريل امس فى حزب التجمع بدمياط، حضره عمرو على مسئول التنظيم المركزى، تم خلاله بحث إنشاء الهيكل التنظيمى للحركة بدمياط، إضافة إلى الخطة التى ستعمل بها الحركة مستقبلًا والتعامل مع الجمهور.
أشار مسئول التنظيم إلى أن بالنسبة للرد على تكوين حزب سياسى من أعضاء بالحزب الوطنى باسم 25 يناير فيجب التعامل معهم والرد عليهم باثبات أنهم من الحزب الوطنى ويستغلون الثورة، ويجب أن ينحصر عملنا فى كشف الفساد وتطهيره.

أوضح عمرو على:أننا حركة شبابية مقاومة ولا نعترف بهيمنة الشرطة على المظاهرات فنحن نتظاهر بشكل سلمى، وليس لنا أي تمويل من أى جهة وقد تم الرد على هذه الاتهامات، وكانت الاستجابة قبل الثورة ضعيفة جدا لمطالبنا وطموحاتنا، ولكن بعد الثورة انضم إلينا شباب كثيرون ، وليس لنا خلاف مع أى جماعة ولن نختلف على الايدلوجيات، والعمل تطوعى داخل الحركة وليس اجباريا.

وعن إنشاء حزب لحركة 6 أبريل فقد أوضح أن الحركة لن تتحول لحزب لانها تضم ايدلوجيات مختلفة، واضاف سنحاول أن يكون لها شكل مؤسسى كجماعة ضغط كل هدفها الصالح العام، وتنقسم إلى 3 أجزاء جزء سياسى يراقب كل شيئ، والثانى جزء توعوى، والجزء الثالث تنموى.

وتحدث عمرو عن دور الحركة في أثناء الانتخابات القادمة مشيرا إلى أنه دور توعوى للجماهير، فلن تؤيد الحركة مرشحين بعينهم، المرشحون الفاسدون الذين يوزعون مبالغ مالية على الناخبين، وسنضع مواصفات للمرشح الذى نريده، أما فى انتخابات الرئاسة سنحاول أن يكون للحركة اجماع على شخصية تمثل الرئيس وذلك بناء على برنامج الرئيس الذى سيقدمه.

مقالات ذات صلة