الأهلى يطلق اليوم موقعه الإلكترونى الجديد باللغتين العربية والإنجليزية

حسن حمدى

حسن حمدى

ينطلق اليوم، الخميس، الموقع الإلكترونى الجديد للأهلى على شبكة الإنترنت ahlyegypt.com باللغتين العربية والإنجليزية وذلك بعدما قامت إدارة النادى خلال الشهور الماضية بإجراء تطوير شامل على الموقع، سواء من ناحية الكفاءة التقنية أو النواحى الخدمية، إضافة للجوانب التحريرية والفيديو.

وقال خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة الأهلى والمشرف على المشروع، إن الموقع الجديد سوف يشهد العديد من المميزات الكبيرة بما يتناسب مع اسم النادى الأهلى وجماهيريته الغفيرة.

وأضاف أن التطوير شمل كافة النواحى منها التحريرية والأقسام المخصصة للفيديو وكذلك يعمل الموقع على تقديم خدمات مؤثرة ومتنوعة إلى أعضاء النادى مثل حجز تذاكر المباريات وشراء منتجات النادى وسداد اشتراكات العضوية وحجز الملاعب والرحلات.

وأكد الدرندلى، أن التطوير جاء فى إطار رغبة مجلس الإدارة على أن يكون هناك موقع للأهلى يتماشى مع مواقع الإندية العالمية، فضلاً عن أن يكون هذا الموقع أحد مصادر الدخل المالى للنادى.

وأشار إلى أن إدارة التسويق وفى مقدمتها على عبد المنعم وفريق العمل المعاون قامت بتسويق الموقع على الوجه الأكمل فى اتجاهات عديدة، ومن المنتظر أن يحقق هذا الموقع دخلاً مالياً للأهلى يقترب من 3 ملايين جنيه سنوياً على الأقل، إضافة للمزايا الموجودة والتى سوف يستفيد منها كل محبى وعشاق النادى الأهلى.

مقالات ذات صلة