الأمن يطارد المتظاهرين فى شوارع وسط البلد والقبض على العشرات

متظاهرين فى شوارع وسط البلد

متظاهرين فى شوارع وسط البلد

قامت قوات الامن المركزى صباح اليوم السبت،معاودتها لمطاردة العشرت من المتظاهرين أمام محيط السفارة الأمريكية، حتى وصلو إلى ميدان طلعت حرب، حيث تمكنت قوات الأمن المركزى من القبض على أكبر عدد من المتظاهرين، بينما تزال عمليات المطاردة مستمرة حتى الأن من قبل العشرات من أفراد الامن المدعمة بالعربات المصفحة وذلك فى الشوارع الجانبية بمنطقة وسط البلد.

كما عاودت المئات من أفراد قوات الأمن المركزى المدعومة ب6 عربات مصفحة الاحتشاد بميدان سيمون بليفار،بعدما اختفت عن محيط الاشتباكات لمدة تجاوزت النصف ساعة .. وعند وصول 4 عربات أمن مركزى محملة بالعشرات من أفراد الأمن المركزى تمركزت بميدان باب اللوق لمحاصرة المتظاهرين من جميع الاتجاهات, كما بدأ الهجوم على ميدان التحرير من جهة ميدان سيمون بوليفار وميدان باب اللوق, وهذا مايساعد قوات الامن على محاصرة المتظاهرين بميدان التحرير, والقبض على العشرات من منهم, ومطارة الاعداد المتبقية منهم فى ميدان طلعت حرب وشوراع وسط البلد.

يأتى هذا فيما أشعلت قوات الامن المركزى النيران فى الخيام المنتشرة بميدان التحرير وخاصة بالباعة الجائلين, وذلك فى الوقت التى تلاحق فيها أفراد الامن فى زيها المدنى المتظاهرين فى ميدان طلعت حرب والشوارع المتفرعة منه.

 

مقالات ذات صلة