اقبال ضعيف فى جولات الإعادة فى إنتخابات دمياط

اقبال ضعيف فى جولات الإعادة فى إنتخابات دمياط

اقبال ضعيف فى جولات الإعادة فى إنتخابات دمياط

تجرى اليوم انتخابات الإعادة بمحافظة دمياط  والتى شهدت إقبال ضعيف من الناخبين . وتجرى الإعادة بين أربعة مرشحين اثنان في كل دائرة من الدائرتين المقررتين لدمياط.

فقد فتحت جميع اللجان الانتخابية بدمياط أبوابها منذ الصباح لبدء عملية التصويت فى جولة الإعادة على مقعدى الفردى للفئات والعمال بالدائرتين الأولى والثانية، والتى يتنافس فيها بالدائرة الأولى :

على مقعد الفئات : يتنافس الدكتور على الداى مرشح الحرية والعدالة مع ناجى شتا مرشح النور،

وعلى مقعد العمال :يتنافس محمد الطويل مرشح النور مع محمد أبو موسى مرشح الحرية والعدالة.

أما فى الدائرة الثانية فيتنافس عمران مجاهد المرشح المستقل مع وائل نبهان عن حزب النور ويتنافس وليد سماحة مرشح النور مع محمد الفلاحجى مرشح الحرية والعدالة.

وشهدت معظم اللجان الانتخابية إقبالا ما بين المتوسط والضعيف وتواجدا مكثفا لرجال القوات المسلحة التى ظهرت أكثر استعدادا أمام اللجان وتمركزت بعض المدرعات بالميادين الرئيسية كما فى ميدان الشهابية ، كما ظهر تواجد مكثف أمام ديوان عام محافظة دمياط تحسبا لوقوع تظاهرات من بعض الموظفين الذين لم يدرج أسماؤهم فى كشوف الإشراف باللجان الانتخابية وكذلك تظاهرات من قبل الذين شاركوا بالجولة الأولى ولم يحصلوا على كامل مبالغ الإشراف، كما ظهر تكثيف لرجال القوات المسلحة فى لجنة المدرسة الميكانيكية بدمياط بالرغم من الإقبال الضعيف على التصويت بها.

وكان من الملاحظ التواجد المكثف لأعضاء النور السلفى والحرية والعدالة الذين تمركزوا أمام اللجان منذ الساعات الأولى للصباح وكانت وسيلة دعايتهم استخدام اللاب توب لاستخراج الأرقام والمقار الانتخابية للناخبين.

مقالات ذات صلة