جديد

افطار جماعى لرابطة البيطريين الأحرار فى راس البر

افطار جماعى لرابطة البيطريين الأحرار فى راس البر

افطار جماعى لرابطة البيطريين الأحرار فى راس البر

نظمت رابطة “بيطريي مصر الأحرار” إفطارًا مجمعًا امس الأحد، فى أحد نوادى رأس البر، حضره أكثر من 400 طبيب وأسرهم، وذلك ضمن فعاليات الرابطة التى تطالب بتحديث البيانات للأطباء البيطريين لتأسيس نقابة قوية للبيطريين.

وقال الدكتور تامر عاشور، إن المجموعة تشكلت على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وانضم لها مئات البيطريين من مختلف أنحاء الجمهورية، ولم تكتف بالعمل فى العالم الافتراضى فحسب، ولكن نظمت العديد من الأنشطة والخدمات على أرض الواقع والتى من شأنها الارتقاء بمهنة الطب البيطرى، التى عانت الكثير من الظلم والتجاهل فى العصر البائد.

وأضاف الدكتور حيدر أبو صالح، أن جميع المأكولات من إنتاج مزارعنا من لحوم ودجاج، إيمانا بدورنا الفاعل فى قضية الأمن الغذائى، وتوفير غذاء صحى وآمن للمواطن المصري.

وأشار الدكتور سامى عوض، إلى أن مثل هذه اللقاءات الإجتماعية من شأنها ربط أواصر المحبة والتواصل بين الأطباء بما ينعكس إيجابًا على العمل العام والأداء المهنى.

وأعلن الدكتور هيثم رجائى، الكثير من الخطوات والأنشطة التى سوف تتوالى خلال الفترة القادمة، منها عمل ورش عمل لتدريب الأطباء فى تخصصات المهنة المختلفة، وكذلك عمل مجموعة من اللقاءات العلمية خلال الفترة القادمة.

وقال الدكتور نسيم شهاب، إن الجيل القديم عانى كثيرًا فى الفترات الماضية، فقد سار فى طريق مظلم، وقد هدانا شباب 25 يناير إلى طريق النور ومن الغباء ألا نتبع طريق النور وعلينا أن ندعم فكر الشباب الجديد.

 

مقالات ذات صلة