افتتاح محلات جزارة لبيع اللحوم السودانية فى دمياط

افتتاح محلات جزارة لبيع اللحوم السودانية فى دمياط

افتتاح محلات جزارة لبيع اللحوم السودانية فى دمياط

بعد نجاح تجربة شوادر بيع اللحوم السودانية التى قامت بها الغرفة التجارية قبل عيد الأضحى الماضى، قامت الغرفة بافتتاح محلات جزارة لبيع اللحوم السودانية بدمياط بسعر 41 جنيها للكيلو.
وقد تعاقدت الغرفة مع إحدى الشركات لافتتاح 5 محلات فى مناطق متفرقة فى مدينة دمياط، على أن تكون تحت إشراف الغرفة التجارية.
وقال سمير شطا، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، إنه خلال هذا الشهر سيصل عدد المحلات إلى 10 محلات مخصصة لبيع اللحوم السودانية، فى مدينة دمياط وضواحيها كمرحلة أولى، وأن هناك لجنة مُشكّلة من كل من خالد اللتقانى، وأحمد مطاوع، وعبده البطراوى، ومحمد فايد، أعضاء المجلس لدراسة افتتاح محلات أخرى فى جميع أنحاء المحافظة، وذلك لتخفيف الأعباء على المواطنين بعد الارتفاع الرهيب فى أسعار اللحوم.
بينما أكد أحمد مطاوع، عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية، أن خطة الغرفة التجارية بدمياط هى؛ إنشاء محلات جزارة ثابتة بدلًا من الشوادر، لكى يتم البيع طبقا للمواصفات والشروط الصحية كأي محل لبيع المأكولات، على أن تكون دائمة وثابتة.
يذكر أن شوادر دمياط لبيع اللحوم السودانية قد شهدت زحامًا شديدًا قبيل عيد الأضحى الماضي، وأجبرت الجزارين على تخفيض سعر كيلو اللحم بمقدار جنيهين.

مقالات ذات صلة