جديد

اعتماد زغلول:حق الترشيح هو واجب وطنى فلايجب ان نترك البلد فى يد مفسديها

اعتماد زغلول " مرشحة جماعة الإخوان المسلمين لكوتة المرأه فئات

اعتماد زغلول " مرشحة جماعة الإخوان المسلمين لكوتة المرأه فئات

أكدت اعتماد زغلول ” مرشحة جماعة الإخوان المسلمين لكوتة المرأه على مقعد الفئات”:ان حق الترشيح هو واجب وطنى فلايجب ان نترك البلد فى يد مفسديها ولانترك انفسنا تردد وراء شعارتهم التى اخمدوا بها همة الناس وصحوتهم  ويجب اتباع مبدأ المدافعه  مستدله بقول الله تعالى : ( وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الْأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى العَالَمِينَ ) (البقرة: من الآية251 ) .

وأضافت خلال -مؤتمر جماهير لها إنعقد فى نادي نقابة الزراعيين- أن من يحكم البلاد ويسيرها لا يحب لها الإصلاح ويخمد اى صوت للاصلاح فيها ويجب التحرك من قبل الشعب للتخلص من كل ذلك.

و قالت المرأة عليها مثل ما على الرجل تماما فهي أيضا مهدر حقها وتعيش فى فساد وظلم ، و أشارة إلى أن هناك 30%من نساء مصر تعول اسر فكيف للمرأة تحمل كل ذلك فى ظل هذا المناخ الفاسد.

وردا على استفسار بعض الحاضرين حول كون الناخب البسيط الذى يهدف فى الأول والأخير إلى انتخاب من يحقق له مصالحه على اقرب مدي فهو يعلم تمام العلم أن الاحوان المسلمين يسعون لتغيير حقيقي وإصلاح ولكنه يريد من يلبي طلباته البسيطة فى اقرب وقت وهذا ما يقوم به نواب الوطنى ويعطلون الاخوان عن فعله .

فردت قائلة: انه لا يوجد هناك حائل بين نواب الإخوان وتلبيه طلبات الناس وأفضل مثال على ذلك ما يفعله نواب الإخوان من خدمات ومصالح دون ادنى مقابل وبمنتهى الشفافية.

وركزت على ان دور النائب ليس بالخدمي فقط ولكن هذا واجب من واجبات أخرى ففي المقام الأول هو سلطه تشريعيه و رقابيه وليس دورة هو مايفعله المجالس المحلية ولكن فساد المحليات هو مايدفع نواب الإخوان إلى تقديم الخدمات مثل رصف الطرق وإنشاء المدراس .

مقالات ذات صلة