اعتقالات ودخان مسيل للدموع بدمياط

اعتقالات ودخان مسيل للدموع بدمياط

اعتقالات ودخان مسيل للدموع بدمياط

خبر عاجل :- اعتقالات ودخان مسيل للدموع بـدمياط

استمرارا لمسلسل التعنت الأمني ضد مرشحي الإخوان المسلمين بدمياط قامت قوات الأمن المركزي اليوم بمحاصرة مسيرة انتخابية للمرشح صابر عبد الصادق واعتماد زغلول مرشحة مقعد المرأة قرب منطقة المعلمين وقامت بالاعتداء بالضرب على بعض المصاحبين للمسيرة واختطاف ثمانية من أنصار مرشحي الإخوان ثم تتبعت بعد ذلك المسيرة إلى ميدان سرور حيث قامت قوات الأمن بمحاصرة المسيرة ومنع المؤيدين من الإستمرار في مسيرتهم الذين كانوا ينتظرونهما على جانبي الطريق .
كما قام بعض أفراد فرق الأمن الخاصة بالاعتداء على المصور الصحفي : أحمد يوسف وإصابته والاستيلاء بالقوة على الكاميرا الخاصة به. ومن ضمن المختطفين “مصطفى سرحان “طالب بكلية التجارة” والسعيد رزق “تاجر” و أسامه أبو عيطه “حاصل على بكالوريوس التجارة و عمرو موسى “25”عاما خريج كلية حقوق ومحمد حسن العلمي ” 24 عاما” خريج كلية تجارة و وأحمد مدحت عيد ” مهندس معماري” وباسم حسن سعد ” طالب بكلية التجارة ،كما استولى ضباط الأمن على العربة والسماعات المصاحبة للجولة الانتخابية .

يذكر أن الأمن اصطحب عددا من عربات الأجرة واستخدمها في اختطاف أنصار المرشحين ومنها عربات تحمل أرقام 3243 – 4458 – س د ط 8593 .
وفى أعقاب هذا الاعتداء قام العديد من الأهالي بالتجمع حول صابر عبد الصادق بمجرد رؤيته في شارع “أبو الوفا ” واتجهوا في حماسة شديدة نحو ميدان سوق الحسبة رغم اعتراض الأمن ثم الى شارع فكرى زاهر حتى سوق السمك حيث طلب منهم عبد الصادق الانصراف بعد أن شكر حماستهم وتعاطفهم الشديد . في نفس السياق ، تم اعتقال محمد الطيباني وتمزيق شاشة الداتا شو التي كانت في صحبته أثناء عرضه لفيلم وثائقي لصالح مرشحي الإخوان في شارع صيدلية عاصم بجوار مدرسة النصر بميدان الشهابية .
وقد أمست مدينة دمياط في حالة غليان عقب هذه الأحداث وتعاهدوا علي نصرة مرشحي الإخوان .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مي محمد
    28 نوفمبر 2010 في 1:06 م

    اعتقد بلاش ظلم وكلام مش صحيح عن الامن
    الاخوان مش ملايكة ولا حاجة
    واعتقد اللي عايز يتأكد ينزل الشارع ويشوف بنفسه
    الامن مهمته حماية الناس والمواطنين العاديين
    احلى سلام وتحية لرجال الامن
    والشرطة في خدمة الشعب ومش مهم الاخوان