اعتداء أربعة أشخاص على مدرس بالزرقا ومحاولة قتله

اعتداء أربعة أشخاص على مدرس بالزرقا ومحاولة قتله

اعتداء أربعة أشخاص على مدرس بالزرقا ومحاولة قتله

نشرت جريدة الوفد حادث غريب شهدته مدينة الزرقا بمحافظة ؛ حادث اعتداء ولكن من نوع مختلف. تبدأ الأحداث بإعتداء أربعة أشخاص علي يوسف أبو الدهب مدرس , وإلقائه من فوق جسر مرتفع بطول 6 أمتار وسط مياه راكدة, ثم شرعوا في قتله لولا تدخل بعض الأهالي الذين أنقذوه من الموت..!

ويرجع سبب كل هذا العنف إلى تدخله لفض نزاع بين أربعة من المتهمين واثنين من المعوقين مخصص لهما أكشاك يعملان فيها بسبب حالتهما المرضية.

كان المدرس قد حاول منع  المتهمين من  وضع أيديهم علي الأرض المقام عليها أكشاك المعوقين و البناء عليها خاصة وانها  مقامة علي أرض مملوكة للدولة.

أكد  المدرس أن أحد أثرياء مركز الرزقا يدعي سيد صقر اشتري الأرض الموجودة خلف الأكشاك, ثم قام بطرد المعوقين بطريق التخويف والتهديد, و الشكاوي في المحافظة لوضع يده علي الأرض وعند  تدخله لفض النزاع, مطالبا صاحب الارض بالابتعاد عن المعوقين لأنهم علي حد وصفه “غلابة” يقتاتون من مكانهم وليس لهم أي مصدر رزق آخر ويجب تعويضهم .

وبالفعل أعطي صاحب الارض أحدهم وهو حسام حسن 7000 جنيه مع وعد بمساعدته في الحصول علي سيارة خاصة بالمعوقين. أما صاحب الكشك الآخر فلم يعطه أى شيء .

و أثناء توجه المدرس  إلي منفذ بيع الطوب لانتظار حمولة ثمنها 10000 جنيه لتفريغها ودفع حسابها, فوجئ بأحد أصحاب الاكشاك يستنجد  به  بأن صاحب الارض فصل الكهرباء عن الكشك حتي يتم إزالته  وعند تدخل  المدرس لحل المشكلة مع صاحب الأرض ونجليه،قاموا بإلقائه من أعلي الجسر بمسافة حوالي 6 أمتار فى محاولة لقتله فقد على أثرها وعيه وعند وصوله المستشفى فوجئ باختفاء مبلغ  10000 جنيه و تليفونه الخاص, وحرر عن ذلك محضرا تحت رقم 433 ادارى الزرقا .

مقالات ذات صلة