اعتداءات على محلات سوق 6 أكتوبر بدمياط

اعتداءات على محلات سوق 6 أكتوبر بدمياط

اعتداءات على محلات سوق 6 أكتوبر بدمياط

تمر على محافظة دمياط أيام تتوالى فيها حوادث غريبة بمختلف الأماكن والفئات. فبالأمس شهدت المحافظة واقعة اعتداء ولكن من نوع آخر. كان المجنى عليه فيها هى الشوارع الرئيسية بسوق 6 أكتوبر هذا السوق الذى نما سريعا وغزا المحافظة وجذب إليه نظر كثيرا من الباعة ليحطوا برحالهم وبضاعتهم فيه ليكون مصدر رزق لكثير من أبناء المحافظات الأخرى.

والمعتدى هنا هو أحد فلول الحزب الوطنى البائن الذى عله لم يصحو بعد من غيبوبة السلطة التى يملكها أو ربما لتكاسل الجهات المسئولة عن هذه الشوارع والأحياء الهامة بالمحافظة. فهذا الشخص والذى كان يشغل منصب أمين الحزب الوطنى بمنطقة الشهابية قام بوضع يده على أكثر من 100 محل وعمل عدادات كهرباء فى الشارع وقام بتأجير هذه المحال بمبلغ 135 ألف جنيه سنويا وهذا العرض ظل ساريا منذ عام 1999 وحتى يومنا هذا ….!

نحن فى انتظار أحد من السادة المسئولين أن يطل علينا ويوضح لنا من بالفعل الذى يتحكم فى هذه الشوارع والميادين .. هل مازال العهد البائن له السلطة فى أرواحنا ومصالحنا وتجارتنا … هل لم يفق بعد من غيبوبته كل من كان يسير على خطى الماضى … على الأقل ليعلم الجميع من هم مسئولين المحافظة وهل هم على دراية بما يحدث أم أن تلك الأنباء لا تصل إليهم ….!

 

مقالات ذات صلة