اشتباكات بين عدد من ثوار دمياط ومنسقى حملة عمرو موسى

اشتباكات بين عدد من ثوار دمياط ومنسقى حملة عمرو موسى

اشتباكات بين عدد من ثوار دمياط ومنسقى حملة عمرو موسى

حمل اليوم الثانى لزيارة عمرو موسى لمحافظة دمياط عددا من اللقاءات مع ابناء المحافظة حيث نظمت حملته مؤتمرا بنادى المهندسين بمدينة دمياط ، أعقبه لقاءا مفتوحا بميدان الساعة بمدينة دمياط ثم توجه إلى مدينة دمياط الجديدة . وقد شهدت هذه القاءات حضور عدد كبير من القوى السياسية والثورية بالمحافظة .

ولكن حمل اليوم فى طياته العديد من الأحداث والأقاويل ونوع من التوتر نتيجة لحدوث مشادات بين عدد من أعضاء حملة عمرو موسى وعدد من ثوار دمياط. وذلك بعد قيام أحد أعضاء الجبهة ويدعى هيثم رجب بتوجيه سؤال لموسى عن موقف الجامعة العربية، قائلا كيف لرجل شريف أن يترأس هذه الجامعة؟ فى إشارة منه إلى أنها جامعة بلا صلاحيات.

وهو ما دفع احد أعضاء حملة موسى لمحاولة جذبه بعيدا وقام فرد آخر بضرب زميله ويدعى عادل هاشم مما أدى إلى إصابته فى رأسه بينما أصيب هيثم بكدمات فى فمه نتج عنها  نزيف دماء

من جانبه أكد محمد الحميدى عضو الجبهة الثورية الموحدة أن القوى السياسية لن تسكت على المهازل التى حدثت كما أكد كلا من هيثم رجب وعادل هاشم أنهم لن يتركوا حقهم كما سيقومون بتحرير محضر ضد عمرو موسى وحملته التى اساءت إلى القوى السياسية ولشباب الثورة .

وكان لقاء موسى بميدان الساعة  قد شهد عدة مشادات وخلافات بينه وبين بعض شباب 6 ابريل .

واثارت تصريحات موسى حول هروب المتهمين الامريكيين من مصر غضب شباب 6 ابريل مما ادى الى مشادات وخلافات .
وقال محمد الطلخاوى احد أعضاء الجبهة الثورية بدمياط لـ”بوابة الوفد الالكترونية” أن أنصار عمرو موسى اعتدوا بالضرب على عز لدين عبد الرحمن احد أعضاء الجبهة وهو الآن موجود بمستشفى دمياط العام .

ومن جهته نفى احمد الحفناوي منسق الشباب بحمله عمرو موسى بدمياط كلام الطلخاوى وأضاف:” أن مؤتمر موسى من انجح المؤتمرات التي تم تنظيمها على مستوى الجمهورية وان من حضر المؤتمر من شباب 6ابريل كانوا يريدون إفساد المؤتمر وإظهاره بصوره سيئة إلا انه تم إحباط مخططهم السيئ   .

وأضاف  الحفناوي:” أن عمرو موسى خرج من دمياط سعيد جدا بهذا الاستقبال الرائع ” ، متابعا :” حتى أن لم ينجح موسى في سباق الرئاسة فحب الناس لايقدر بثمن “.

 

مقالات ذات صلة