استولى على رواتب العاملين بالحزب بدمياط فى غفلة من رؤسائه

استولى على رواتب العاملين بالحزب بدمياط فى غفلة من رؤسائه

استولى على رواتب العاملين بالحزب بدمياط فى غفلة من رؤسائه

شهد أحد الأحزاب السياسية بمحافظة دمياط التي يدعمها بعض رجال الأعمال بأموالهم الغزيرة حادث استيلاء وسرقة لرواتب العاملين بمقر الحزب من قبل الأمين .حيث يتقاضي العاملون بالمقارات رواتب عالية ، وهنا قام أمين المقر بسحب الرواتب عن طريق بطاقة الصرف الالكترونية التي يمنحها الحزب للمسئولين به لصرف رواتب العاملين .

و تعود الأحداث اثر قيام العاملين بأحد مقار حزب سياسي من الأحزاب التي يتحكم بها بعض رجال الأعمال بأموالهم بمخاطبة المسئولين عن الحزب نظرا لتأخر رواتبهم لمدة ثلاثة شهور الأمر الذي فاجأ المسئولين بالحزب نظرا لمنح الحزب بطاقة صرف آلية لأمين الحزب و مسئول هيئة مكتبة عن هذا المقر لسحب رواتب العاملين بالمقر الذي يديره حيث اكتشف أن الشخص أمين الحزب قد قام بسحب هذه الرواتب لحسابه الشخصي في هذه الفترة دون علم العاملين.

و ذلك بعد قرار عدم صرف رواتب الا للعاملين بالسكرتارية و العاملين بالمقارات و لا يصرف للأمين نظرا للمشاكل التي حدث بهذا الحزب نتيجة تقاضي بعض المسئولين لرواتب عالية أثرت علي مصداقية و شفافية الحزب حيث تركت السياسة و توجهت للأموال خاصة بأن من يقوم بالتدعيم بل يعتبر واحدا من المؤسسين هو من كبار رجال الاعمال في العالم و ليس مصر فقط .

و اكتشف العاملين بالمقر أمر ذلك بعدما لم يتقاضوا رواتبهم لمدة ثلاثة شهور و كلما سألوه عن الرواتب برر لهم الأمر بأنها لم تأتي بعد و سوف تصرف لهم رواتبهم التي تأخرت ثلاثة أشهر عندما ترسل اليه من المسئولين عن ذلك بالحزب . و اقتنع العاملون نظرا لتكرر ذلك من قبل ؛ حيث تأخرت رواتبهم ثم صرفت بعد شهرين من الـتأخير .

مع العلم بأن هذا الحزب له ملفات فساد عديدة ولم يحصد أي مقعد بانتخابات الشعب التي خاضها و امتنع عن خوض انتخابات الشوري تحت شعار نظرا لعدم المصداقية و الشفافية التي علق أخطائها علي الأحزاب الاسلامية و الحقيقة بأنه غير متواجد بمحافظة دمياط نظرا لانشعال المسئولين به وغرقهم في أموال رجل رالأعمال التي أغرت أمين المقر أن ينهبها و يستولي علي رواتب العاملين فهذا هو شكل من أشكال السياسة الفاشلة التي تتبعها بعض الأحزاب من أجل مصالحهم و اغراضهم دون النظر الي مصلحة الوطن الذي في أمس الحاجه لكل فرد من أبناءه .

مقالات ذات صلة