استمرار حملات إزالة الإشغالات بشوارع دمياط

استمرار حملات إزالة الإشغالات بشوارع دمياط

استمرار حملات إزالة الإشغالات بشوارع دمياط

كثيرا ما كتبنا عن اشغالات الطرق فى محافظة دمياط وتعدى الباعة الجائلين وعربات الكارو على الكثير من الأرصفة والشوارع ولم يتركوا جدارا واحدا لمبنى حكومى أو مدرسة أو حتى مستشفى الا وافترشوا أمامه وتباروا فى الاعلان عن منتجاتهم وما معهم من بضاعة…. !

ولهذا نجد حملات رجال الأمن مكثفة فى أغلب شوارع المحافظة الكبرى والتى تشكل شريان الحركة بها مثل موقف المنصورة الموجود أسفل الكوبرى العلوى وشارع الجلاء الذى يعد من أهم الشوارع الحيوية .

قاد هذه الحملة لإزالة الاشغالات اللواء طارق حماد وضمت اللواء محمد العزبي مساعد المدير للأمن العام والعميد محمد السخاوي قائد شرطة المرافق بدمياط وعددا كبيرا من الضباط والجنود . وأسفرت عن إزالة جميع الإشغالات الواقعة بموقف سيارات المنصورة دمياط أسفل الكوبري العلوي ومنطقة كوبري المطري وباب الحرس وشارع الجلاء .

كما تم خلال الحملة ضبط عدد من الخارجين علي القانون والذين حاولوا إعاقة عمل الحملة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

وقد أهاب اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط الأهالي الشرفاء بمساندة القوات الأمنية في خطتها لرفع كافة الإشغالات التي تعوق حركة السير وتعود بالسلب علي حياة المواطنين.

وطالب المواطنون بألا يتعاطفوا مع المخالفين أو الخارجين علي القانون حتي يعود الأمن والانضباط للشارع في دمياط بعد ما استغل البعض الفترة الماضية في خلق فوضي من الإشغالات والتعدي علي حرمة الشوارع والأرصفة .

مقالات ذات صلة