ارتفاع اسعار الخضروات وانخفاض اسعار الارز والعدس

ارتفاع اسعار الخضروات وانخفاض اسعار الارز والعدس

ارتفاع اسعار الخضروات وانخفاض اسعار الارز والعدس

ارتفعت اليوم أسعار البطاطس والخيار والشاي، بينما انخفض الأرز والعدس العادي، فيمااستقرت أسعار السكر والعدس المجروش والطماطم والدقيق وفقا للأسعار المعلنة علي الموقع الرسمي لوزارة المالية علي شبكة المعلومات.
وقد ارتفع سعر البطاطس عن أول أمس بمقدار نصف جنيه ليبلغ الحد الأقصي لها 3,5 في محافظة الدقهلية، و تراوحت أسعار الكيلو في المحافظات بين 1,5 و3,5 جنيه، كذلك ارتفعت أسعار الخيار عن أول أمس حيث بلغ الحد الأقصي لها 3,25 جنيه في محافظة الدقهلية، وتراوحت أسعاره في المحافظات بين 1,5 و3,25 جنيه،أيضا ارتفع سعر الشاي جنيهين عن أول أمس، حيث بلغ أقصي سعر للكيلو 29 جنيها، وتراوحت أسعاره بين 19,5 و29 جنيها.
بينما واصلت أسعار السكر ثباتها منذ الأسبوع الماضي، حيث تراوحت أسعاره في المحافظات بين 3,75 و 7 جنيهات، واستقرت أسعار الطماطم عن الأسبوع الماضي حيث تراوحت في المحافظات بين 65 قرشا و3 جنيهات، كذلك اتسمت أسعار العدس المجروش بالثبات، حيث تراوحت أسعاره في المحافظات بين 7 و14 جنيها، وأيضا استقرت أسعار الدقيق، حيث تراوحت في المحافظات بين 2,30 و4 جنيهات.
وانخفضت أسعار الأرز نصف جنيه عن أول أمس، حيث تراوحت أسعاره في المحافظات بين 2,25 و 5,5 جنيه، أيضا انخفضت أسعار العدس العادي جنيها و95 قرشا، حيث تراوحت أسعاره في المحافظات بين 6,5 و11 جنيها.

مقالات ذات صلة