جديد

احتواء أزمة العاملين بشركة حاويات دمياط

محمد علي فليفل محافظ دمياط

محمد علي فليفل محافظ دمياط

نجح اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط بحضور اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط ود.سعيد الغراف نائب رئيس الشركة القابضة للنقل، اليوم الأحد، في احتواء أزمة العاملين بشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع.

كان العاملون بالشركة قد دخلوا في إضراب منذ الثلاثاء الماضي للمطالبة بإقالة رئيس الشركة ونائبه، بالإضافة إلى بعض المطالب التي تخص حقوق بعض العاملين في العلاوات والمكافآت وتحقيق المساواة والعدالة بين جميع العاملين وضم الخدمة العسكرية وتثبيت المؤقتين بأثر رجعي.

ونجح اللواء محمد علي فليفل في احتواء الأزمة وأقنعهم باستئناف العمل حفاظاً على المصلحة العامة وعلى التزامات الشركة بتعاقدها مع الخطوط الملاحية ومصالح المصدرين والمستوردين .

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تشكيل لجنة من الشركة القابضة للنقل لبحث مطالب العاملين على أن يقوم أربعة من أعضاء مجلس إدارة الشركة وأربعة من مجلس النقابة برئاسة رئيس النقابة بالتوجه يوم الأربعاء للشركة القابضة للقاء محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للنقل لعرض هذه المطالب والعمل على دعوة الجمعية العمومية لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع لعقد اجتماع طارئ للشركة لإقالة رئيس الشركة.

 

 

مقالات ذات صلة