احتفالية بوحدة زهور البساتين للنائب / فتح الله رخا

قامت وحدة زهور البساتين ( أحد وحدات الحزب الوطنى الديمقراطى بكفر البطيخ ) بإقامة احتفالية لتكريم ابنها النائب فتح الله رخا عضو مجلس الشعب عن دائرة كفر سعد ( عمال ) .

تم افتتاح الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم  .. ثم تحدث السيد / أمين اللضام رئيس وحدة زهور البساتين وقال  فى ملخص كلمته :  بأن الترابط وعدم الشقاق بين عائلات كفر البطيخ كان من أهم ثمراته وجود نائب بيننا الان من أبناء كفر البطيخ وابن وحدة زهور البساتين تحديداً .

وتحدث السيد / عصام الشرايدى أمين عام الحزب الوطنى بكفر سعد وتحدث فى كلمته عن انجازات الحزب الوطنى فى الفترة الاخيرة من حيث الجوانب التنظيمية و أن الحزب بصدد إنشاء وحدة جديدة فى منطقة بساتين كفر البطيخ وسيطلق عليها ”  وحدة  مستقبل البساتين  ” ، وأن هذه الوحدات الحزبية فى غاية الأهمية فهى المعبر الأول عن مشاكل المنطقة التى تمثلها من أجل وجود حلول لهذه المشاكل وتذليلها .

ثم تحدث النائب / فتح الله رخا .
وقال فى مختصر كلمته أنه يشكر أهالى منطقة البساتين ويخص بالشكر  “وحدة زهور البساتين الحزبية  ” على إقامة مثل هذا التكريم وقال أن أهالى دائرة كفر سعد وخاصة كفر البطيخ والبساتين هم آبائى وإخوتى وأبنائى وهم أصحاب فضل على ، وأنا مدين لهم بالفضل فى جلوسى على مقعد مجلس الشعب .
وأوضح النائب فتح الله رخا أن الخدمات العامة والتى تخدم كل أهالى الدائرة على رأس ألوياته ، وأنه سيكون دائما – كما وعد جميع الأهالى –  قريباً منهم لامساً لكل مشاكلهم ولن يوفر جهداً أبداً فى سبيل حل هذه المشاكل .

كتب : هانى عيسى

مقالات ذات صلة

بيانات - تصميم مواقع - أطلس بيانات - لغة تصميم بيانات - الهوية التجارية - الموشن جرافيك - تصميم الخطوط
بيانات - تصميم مواقع - أطلس بيانات - لغة تصميم بيانات - الهوية التجارية - الموشن جرافيك - تصميم الخطوط