اجتماع وفد نقابة صناع الأثاث بدمياط بوزير الانتاج الحربى

الدكتور على صبرى وزير الانتاج الحربى

الدكتور على صبرى وزير الانتاج الحربى

اجتمع بالأمس يوم الأحد ؛ وفد من نقابة صناع الأثاث المستقلة بدمياط والذي ضم محمد عبده مسلم رئيس مجلس النقابة وعبده البطراوى نيابة عن الغرفة التجارية بدمياط وحمدان الغيطانى ممثلا عن عمال الدهانات مع الدكتور علي صبرى وزير الإنتاج الحربي .

وقد نتج عن هذا الاجتماع عدة قرارات لصالح العامل الدمياطى والذى هو عماد الاقتصاد بمحافظة دمياط وصناعة الأثاث التى تعد أولى الصناعات فى المحافظة. وقد خص هذا الاجتماع أيضا عمال الدهانات والذين كانت لهم عدة مطالب فى الآونة الأخيرة بخصوص المواد الخام .  حيث قرر الدكتور وزير الإنتاج الحربي فتح منافذ بيع مباشرة في مدينة دمياط لبيع المواد الخام للدهانات مثل السيلر والتنر والبوليستر والمط وهو ما يؤدى إلى انخفاض أسعار هذه المواد بنسبة تتراوح من 15 إلى 20%بنسبة ربح صفر % ، حيث قال الوزير إن وزارة الإنتاج الحربي وزارة خدمية مهمتها الأولى خدمه المواطن والعامل المصري.

وصرح محمد عبده مسلم رئيس مجلس إدارة نقابة صناع الأثاث بدمياط إن النقابة تأخذ على عاتقها مساعدة العامل الدمياطى البسيط الذى يعتبر العمود الفقري للاقتصاد الدمياطى، وأضاف إن النقابة مازال فى جعبتها الكثير لتقدمه إلى عمال الأثاث بدمياط ودعا مسلم كل عمال دمياط للانضمام إلى هذه النقابة الوليدة التى تعمل على النهوض بعامل الأثاث الدمياطى صحيا واجتماعيا ومهنيا .

 

مقالات ذات صلة