اجتماع القوى السياسية والاحزاب فى دمياط

اجتماع القوى السياسية والاحزاب فى دمياط

اجتماع القوى السياسية والاحزاب فى دمياط

عقد مساء أمس الأربعاء، الاجتماع التنسيقى بين عدد من القوى السياسية بدمياط للاستعداد لجمعة الإصرار، وذلك بمقر الحزب الناصرى بمدينة دمياط، وبحضور ممثلى أحزاب الكرامة والناصرى والتحالف والوسط و من الحركات الشعبية ممثلو الجبهة الشعبية و 6 أبريل ودعم البرادعى وحملة حمدين صباحى والجبهة المدنية.

واتفق الحضور على تنظيم مسيرة من ميدان سوق الحسبة تجوب شوارع المدينة وتتجمع بميدان الساعة فى مدينة دمياط مع مراعاة الالتزام بشعارات تطالب بعزل قيادات الحزب الوطنى القدامى من العمل السياسى لمدة خمس سنوات ووقف تصدير الغاز لإسرائيل مع مراجعة كافة بنود العقد والتأكيد على تطهير جميع مؤسسات الدولة وإعادة هيكلة جهاز الشرطة وتوفير الحد الأدنى للأجور 1200 جنيه، ومحاكمة قتلة الثوار ووقف المتورطين منهم عن العمل.

وقامت حركة 6 أبريل بتوزيع ما يقرب من 20 ألف منشور بشوارع وميادين محافظة دمياط تحث المواطنين على المشاركة والنزول إلى الشارع يوم جمعة الإصرار وتضمن البيان الإصرار على الثورة والإصرار على الحرية والإصرار على السلمية مؤكدا على حماية دم الشهداء ومحاكمة مبارك وأن الشرطة فى خدمة الشعب ومحاكمة المتورطين من ضباط الشرطة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خالد فريد
    7 يوليو 2011 في 7:11 م

    صباح / مساء الخير ياأحلى دمايطة
    يارب الكل بخير ..
    أنا من تفتيش كفر سعد
    أعجبنى الموقع كثيرًا والخطوات التى تقومون بها جميلة ومهمة جدًا
    ولكن،قبل أن تتحركوا بأى خطوة فكروا أولا بالنتجيجة التى ستترتب عليها جيدًا
    فإذارأيتوها لن ت}ثر سلبًا على مصر أو تضر الميزانية فلا تقوموا بهذه الخطوة إلابعد أن تستقر البلد ولا أحد سيموت من الجوع .
    وبما أننى مصرى أنصحكم أن تنظروا إلى ثورات مصر السابقة واعملوا بإيجابياتها ولا تتبعوا السلبيات………أسأل الله أن يجعل مصر وشعبها العريق آمنًا مستقرًا.