إصابة 5 أشخاص فى حادث سيارة فى كفر سعد بدمياط

www.dmiat.com

www.dmiat.com

لقى شخصان مصرعهما وأصيب خمسة أشخاص آخرون إثر قيام صبى فى السادسة عشرة من العمر بصدمهم بسيارة شقيقه بمحافظة دمياط.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، تلقت بلاغاً من الأهالى بوقوع حادث تصادم بالطريق الفرعى لعزبة السوق دائرة مركز شرطة كفر سعد ووقوع ضحايا، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 54242 ملاكى دمياط قيادة المدعو “محمد.خ.أ “(16 سنة) طالب مقيم بكفر سعد ونتيجة السرعة الزائدة وعدم إلمامه بقواعد القيادة انحرفت السيارة منه إلى جانب الطريق فاصطدم ببعض الأشخاص أثناء وقوفهم أمام أحد المقاهى.

وأسفر الحادث عن مصرع “سعد.ا” (65 سنة) فلاح، و”عبيد.س” (60 سنة) فلاح، وإصابة 5 أشخاص آخرين، بالإضافة إلى قائد السيارة بجروح تراوحت ما بين كسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ.. وتم نقل 4 أشخاص من المصابين إلى مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة، فيما تم نقل قائد السيارة ومصاب آخر إلى مستشفى كفر سعد المركزى لتلقى العلاج اللازم.

وقد فوجئت قوات الأمن بحوالى 30 شخصاً من أقارب المصابين والمتوفين يتجمهرون أمام مستشفى كفر سعد المركزى للمطالبة بإنشاء مطبات صناعية فى المنطقة، كما قام بعض الأهالى بالتعدى على أقارب الجانى بالضرب فى المستشفى قبل أن تتمكن قوات الأمن من صرفهم فى هدوء والسيطرة على الموقف.

وقد تم رفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة المرور إلى صورتها الطبيعية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. محمد
    31 أغسطس 2010 في 6:25 م

    حادث مؤسف

  2. ندى
    31 أغسطس 2010 في 12:35 م

    اهلا بيكى لما نورتينا وشكرا على المعلومات دى
    لا تحرمينا من تعليقاتك ..

  3. لما محمد
    31 أغسطس 2010 في 12:23 م

    هذا الولد الذى يدعى محمد خالد شاب طيبة جدا و يقولون بعض الناس ان السيارة سابت منه ولا الفرامل تشتغل ولا اي شى و قتل راجلان كبار و فى ولد يدعى محمد على كامل انه كان يركب معه وقال لنا ان باب السيارة لم يفتح فرفسه برجليه فقال لمحمد خ يلا نمشى قبل ما الناس يجوا فقال محمد خ لا امى ختزعقلى لو انا ماختش السيارة وعزبة السوق ضربته بشدة ف محمد خالد صاحبه هرب علشان محدش يضربه هذا كل الموضوع ولا كن الحق على صاحب القهوه لان القهوة على الشارع السريع