إدارة نادى دمياط الرياضى تقدم مذكرة للمحافظ

محمد محمود يوسف محافظ دمياط

محمد محمود يوسف محافظ دمياط

تقدم طلعت رزق وإسماعيل العراقى وعائشة شطا، أعضاء مجلس إدارة نادى دمياط الرياضى، بمذكرة يوم الخميس، إلى الدكتور محمد محمود يوسف، محافظ دمياط، لسوء أوضاع النادى وانهياره.
وتضمنت المذكرة، التى تم عرضها على المحافظ، بعض سلبيات الإدارة، ومنها عجز رئيس النادى عن تدبير الحد الأدنى للموارد المالية لتسيير أمور النادى وتردى جميع الأوضاع الرياضية والإدارية بالنادى، مما أدى إلى قصر النشاط على كرة القدم فقط، وعدم تقديم أية نشاط رياضى أو ثقافى أو اجتماعى لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى.
وكذلك الإصرار على تأجير الصالة الرئيسية بالنادى بالمزاد العلنى لمتعهد الأفراح، حتى أصبحت أشبه بصالات الديسكو، وعدم الجدية فى متابعة أعمال البناء، وجمع تبرعات من رجال الأعمال دون إضافتها لحسابات النادى.
وطالبوا فى مذكرتهم بضرورة عقد جمعية عمومية غير عادية، لمناقشة أمور النادى، والموافقة على دراسة جدوى مرفقة بشأن الاستخدام الأمثل لتنمية موارد النادى.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رضا صيام
    6 أبريل 2011 في 2:43 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكم على أن تهتموا أخيرا بنادي دمياط الرياضي. و خوفكم على أن يتحول النادي إلي ملهى ليلي من أجل الحصول علي أموال قليلة جاءت من مصادر حرام لتوضع في مصادر حرام أيضا. فعلى مجلس الإدارة أن يقف لمثل هذه الأمور وقفة حق لله. وعمل نشاطات قيمة ينتفع بها الشباب لنتمية أجسادهم وعقولهم. و الإعداد لبرنامج صيفي رياضي يصلح للشباب في الصيف المقبل إن شاء الله. فإن كان لديكم الرغبة فلدينا بعض الإقترحات التي يمكن أن نقدمها لبلدنا الحبيبه دمياط. الرجاء المراسلة. رضا صيام برلين ألمانيا.
    Reda.seyam@gmx.de
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته