إدارة مستشفى دمياط التخصصى توافق على انشاء حجرة للنفايات الخطيرة

إدارة مستشفى دمياط التخصصى توافق على انشاء حجرة للنفايات الخطيرة

إدارة مستشفى دمياط التخصصى توافق على انشاء حجرة للنفايات الخطيرة

وافق مجلس إدارة مستشفى دمياط التخصصى، برئاسة الدكتور عبد العزيز فودة، مدير المستشفى، على إنشاء حجرة للنفايات باستقطاع جزء من المناشر بمغسلة المستشفى، على أن تكون حجرة للنفايات الخطيرة، وأخرى للنفايات العادية، وأن يتم البدء، ضمن تطوير العيادات الخارجية بمعرفة مديرية الصحة.
وعرض فودة مطلب الوزارة بفصل مرضى فيرس “سي” عن فيروس “بي”، وزيادة عدد الحجرات، وتوجد من 3 إلى 4 حجرات بالقسم المجانى بالدور الأول.
كما وافق المجلس، بالإجماع على تطوير امتداد الكلى الصناعى، وذلك بالتبرع بالجهود الذاتية، فضلا عن قبول التبرعات والهبات والهدايا بإيصال رسمى من خزينة المستشفى، لزيادة موارد الصندوق ولتحسين الخدمة الطبية للمرضى، كما وافق المجلس بالإجماع على شراء ماكينة “البصمة” الخاصة بالتوقيع والحضور والانصراف لجميع العاملين بالمستشفى.
وأوصى المجلس بمخاطبة مديرية الصحة لعمل تعديلات بالعيادات الخارجية لفصل التأمين الصحى خارج عيادات المستشفى، والموافقة على استمرار التعاقد بالقسم الداخلى، مع زيادة قيمة أسعار اللائحة 239 بنسبة 100% من الأسعار السابقة.
كما أوصى المجلس بنقل الموظفين، الذين يعملون أكثر من خمس سنوات من أماكنهم، وعملهم بإدارات أخرى حسب طبيعة العمل تفعيلا للقانون، أما إذا كانت حاجة العمل لا تسمح بنقل الموظف فى مكان عمله مع متابعته بمعرفة المدير المباشر والمدير الإدارى

مقالات ذات صلة