“أميال من الابتسامات” ومشاركة سيدات الاخوان بدمياط

"أميال من الابتسامات" ومشاركة سيدات الاخوان بدمياط

"أميال من الابتسامات" ومشاركة سيدات الاخوان بدمياط

نظمت جماعة الاخوان المسلمين بمحافظة دمياط قافلة اغاثة لدعم شعب غزة ولكن هذه المرة ضمت مجموعة من سيدات الاخوان. وذلك فى اطار القافلة التى شهدت مشاركة مجموعة من المتطوعين للسفر إلى مدينة غزة وتقديم المساعدات لأبنائها البواسل.

وقد وصلت القافلة إلى قطاع غزة عبر معبر رفح، ضمت مائة وأربعة عشر متضامنًا من العربية والأوروبية المختلفة. ويقدر لها أن تُمضي في قطاع غزة عدة أيام في ظل القصف الإسرائيلي للقطاع حاليا, يتم خلالها توزيع المساعدات التي تحملها القافلة.

وتعتبر قافلة “أميال من الابتسامات” من أكثر القوافل التي نجحت في كسر الحصار عن غزة والوصول إلى القطاع المحاصر عشر مرات في قوافل متواصلة.

وتصل القافلة هذه في ظل تصعيد صهيوني على قطاع غزة، حيث اغتال الاحتلال الجمعة الماضية ، الأمين العام للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي والأسير المبعد من الضفة الغربية محمود حنني.

ويشارك بالقافلة اعتماد زغلول أمينة المرأة بحزب “الحرية والعدالة بدمياط”، والمهندسة نهلة أبو طرية عضو مجلس نقابة المهندسين بدمياط، والدكتورة نادية حبيشي، نادية خضر من كوادر حزب الحرية والعدالة بدمياط، ورافقهم الدكتور حسن المرسي عضو مجلس الشوري، ومقرر لجنة الإغاثة بدمياط وأمين عام نقابة الأطباء بدمياط.

 

مقالات ذات صلة